صورة

لاعب كرة قدم تركي يقدم لحبيبته الممثلة المشهورة أغلى هدية في عيد الحب

اشتهر لاعب كرة القدم التركي جانير إركين بعشقه وحبه الكبير لزوجته الممثلة التركية شكران أوفالي بطلة مسلسل “ثأر الأخوة” مع كرم بورسين، وشكرو أوزيلديز، وبورجو بيرجيك حيث أنه لا يتوقف عن تقديم الهدايا الباهظة لها منذ أن تعرف عليها ووقع في غرامها!

مما أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواجهما انتشار الأخبار عن تقديمه هدية فريدة وثمينة جدًّا، بعد مرور ثمانية أشهر على زواجهما، فأهداها سيارة جيمس بوند الشهيرة السريعة والفخمة ” Aston Martin DB11″ التي اشتراها لها بقيمة 5.2 مليون ليرة تركية، أي ما يقارب المليون دولار أمريكي.

 

وبعدها اشترى لها شقة فخمة سوبر ديلوكس أشبه بالفيلا الطابقية بولاية “ميامي” الأمريكية في ناطحة سحاب مكونة من “60” طابقاً بسبعة ملايين دولار أمريكي “25 مليون ليرة تركية” ذات إطلالة طبيعية ساحرة على شاطىء sunny isles.

ولكن كل هذا أصبح شيئاً عادياً أمام الوشوم لصورة وجه زوجته التي أصبحت تملأ جسده بسبب حبه الكبير لها، اللاعب جانير إركين الذي سبق وأن رسم وشماً في ساقه يمثل صورة زوجته شكران أوفيلي تمادى أكثر هذه المرة حيث أنه وضع صورة لها على ساقه اليمنى وسط جواربه عند لعبه المباراة الأخيرة تعبيراً منه عن عشقه لها مع اقتراب عيد الحب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق